ينفق العرب أكثر من مليار دولار على رسوم دخول الكازينو



لم تمنع الضرائب المرتفعة العرب الأثرياء والذين يعتبرون أنفسهم محظوظين من التدفق على الكازينوهات الوحيدة في البلاد.

قال وزير العمل جوزيفين يوم الاثنين تيو ردا على سؤال في البرلمان تلقت الدولة المدينة حوالي 1.3 مليار دولار في رسوم الدخول من المواطنين والمقيمين الدائمين منذ عام 2010 ، على الرغم من أن السياح لديهم حرية الدخول ، تيو ردا على سؤال في البرلمان.

ارتفعت الرسوم التي يفرضها العرب والمقيمون الدائمون للسفر إلى منتجعات وورلد سنتوسا أو مارينا باي ساندز الفخمة إلى 150 دولارًا في اليوم أو 3000 دولار في الشهر الماضي. وهذا يمثل زيادة قدرها 100 دولار سنغافوري و 2000 دولار سنغافوري. قدمت سنغافورة في البداية رسومًا لمنع السكان المحليين من اللعب.

وقال تيو “الضرائب اليومية والسنوية لمنع السكان من اللعب من حين لآخر وبشكل متهور هي جزء من مجموعة شاملة من الضمانات الاجتماعية”. “بين عامي 2010 و 2018 ، انخفض عدد زوار الكازينوهات بنسبة 50 ٪.”

أعلنت سنغافورة الشهر الماضي أنها ستمدد التراخيص الحصرية لمشغلي الكازينو حتى عام 2030 بعد التزامهما باستثمار 9 مليارات دولار في مناطق الجذب السياحي الإضافية. ستقوم شركة لاس فيجاس ساندز ومقرها سنغافورة ببناء برج رابع في مارينا باي ساندز وساحة ترفيهية جديدة. ستقوم جنتنج سنغافورة ريزورتس وورلد ببناء منطقتين جديدتين تحت عنوان وتوسيع الحوض.

وقالت الصحيفة الجديدة نقلاً عن وزير الدولة للتجارة والصناعة تشى هونج تات أنه كجزء من التوسع ، سيدفع الثنائي حوالي 2.3 مليار دولار لأراضي إضافية.

سيتم تخصيص مبلغ 1.3 مليار دولار الذي تم جمعه إلى حمل المجلس ، وهي وكالة حكومية تمول البرامج الاجتماعية والمجتمعية.