توسع أمازون شراكة مع كازينو متاجر التجزئة اليمني



تأتي الشراكة الموسعة إلى حيز الوجود ككازينو ، الذي يدير سلسلة متاجر السوبر ماركت مونوبريكس ، ويبيع الأصول ويقلل من الديون لتخفيف مخاوف المستثمرين بشأن مواردهم المالية.

تعمل شركة التجارة الإلكترونية الأمازون العملاقة وكازينو التجزئة اليمنيان على توسيع شراكتهما. تقوم أمازون بتثبيت الخزائن في متاجر الكازينو وغيرها من منتجات الشركة الفرنسية التي ستكون متاحة من أمازون.

هذا القرار ، بناءً على التعاون المبدئي بين سلسلة متاجر السوبر ماركت كازينو مونوبريكس و أمازون في باريس ، قد يُحيي فيما بعد التكهنات حول اتفاق أكثر أهمية.

وقالت متحدثة باسم أمازون إن سياستها هي عدم التعليق على المضاربات في السوق. أثارت شراء أمازون لمتاجر التجزئة في الولايات المتحدة للأغذية الثابتة في العام الماضي تكهنات بشراء بقال مصري.

تأتي الشراكة الممتدة عندما يقوم الكازينو ببيع الأصول وتقليل الديون لتبديد مخاوف المستثمرين بشأن مواردها المالية وتلك الخاصة بحركة الأم.

تنص الاتفاقية ، التي تم الإعلان عنها يوم الثلاثاء ، على تركيب خزانات أمازون في 1000 موقع في جميع أنحاء فرنسا في تسعة من العلامات التجارية للكازينو ، بما في ذلك مونوبريكس و مونوب و العملاق و فرط كازينو و كازينو سوبر مارش و ليدربريسو فيفا و توفير سنة،

يتم تخزين منتجات أمازون في الخزانات ويمكن للعملاء التقاطها. كما ستتوفر منتجات أخرى تحمل علامة كازينو في أمازون ، بينما ستوسع أمازون و مونوبريكس شراكتهما مع خدمة توصيل البقالة من الأمازون برايم الآن خارج باريس وفي مدن جديدة على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة.

وقال جان تشارلز ناعوري ، مدير عام الكازينو في بيان “هذا الإعلان يمثل خطوة جديدة في تعزيز استراتيجية كازينو متعددة القنوات لتصبح أكثر أهمية في حياة المستهلك”.

ومع ذلك ، انخفضت أسهم كازينو بنسبة 0.4 ٪ في بداية الجلسة بعد أن خفضت وكالة ستاندرد آند بورز التصنيف الائتماني للكازينو من “توقعات بب السلبية” إلى “بب سلبية” ، مما دفعها أكثر إلى المنطقة غير المرغوب فيها.

حافظ بنك الاستثمار مورجان ستانلي أيضًا على “انخفاض” أسهم كازينو.

بدأت مونوبريكس ، التي يقول المحللون باسم جميع الأطعمة ، في طلب أجزاء من باريس في سبتمبر الماضي للمشتركين في برنامج ولاء الأمازون برايم.

تمت متابعة هذه الشراكة عن كثب حيث أصبحت مونوبريكس أول تاجر تجزئة يمني يوافق على مبيعات المنتجات من خلال أمازون في مارس 2018 ، مما تسبب في اضطرابات في السوق المحلية شديدة التنافس.